رحمك الله يا زهرتنا..

الأربعاء، أغسطس ٠١، ٢٠٠٧

أحتاج لامرأة..

أحتاج لأمرأة وعد
تفتح باب الشمس إلي
و تأتي موكب سعدي
أحتاج لامرأة قمة
سامقة نخلة
تعشقني صلبا سهلا
أحتاج لأمرأة تتحدي حرف زماني
أمرأة تهواني اجرا
أحتاج أنا لامرأة مبدأ
بالداخل تبقى لا تصداء
بركان حنين لا يهداء
أحتاج أنا لامرأة روعة
تفتح باب الشارع للأطفال و تمسح دمعة
تتجول في فيافي الحزن و توقد شمعة
احتاج انا لامرأة طفرة
فالمرأة ندرة
..............
من شعر نزار قباني

هناك ٤ تعليقات:

عاشقة الوطن يقول...

السلام عليكم

ازيك
انت فين ياراجل من زمان

حلو اوى شعر نزار وكلامه تحفة
احتاج لامرأة تفتح باب الشارع للأطفال
وتمسح دمعة تتجول فى فيافي الحزن

جميل بجد

أحييك على أختيارك للقصيدة

تحياتى الشديدة

حبيبة الرحمن يقول...

جميله جميله جميله

والجزء ده اجمل واجمل

أحتاج أنا لامرأة مبدأ
بالداخل تبقى لا تصداء
بركان حنين لا يهداء
أحتاج أنا لامرأة روعة
تفتح باب الشارع للأطفال و تمسح دمعة
تتجول في فيافي الحزن و توقد شمعة
احتاج انا لامرأة طفرة
فالمرأة ندرة

:) تحياتى لاختيارك هذه القصيده

wayfarer يقول...

عاشقة الوطن
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انا موجود في الدنيا
بالطبع نزار مبدع
و بالفعل لقد أخترتي أحب بيتين منها لي قلبي
و أحيكي علي مرورك الكريم

wayfarer يقول...

kitty
واضح ان الناس كلها اختارت اجمل ما في الابيات
و لربما كانت الابيات كلها جميلة
تحياتي لمرورك الكريم
و تمنياتي بدوام الزيارة و التعليق