رحمك الله يا زهرتنا..

السبت، ديسمبر ٢٣، ٢٠٠٦

حقيقة


حينما تضطرب أمامنا مياه البحيرة
نرى وجهنا المعكوس علي صفحاتها وجها أخر

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

واضح في اسلوبك تأثرك باسلوب مدونة بالعربي الفصيح
لاحظ بدايات كتاباتك واخرها
نصيحة
كن نفسك

wayfarer يقول...

اعتقد انه ليس من الخطاء ان اتعلم من غيري شيئا و لكن من كتب هذه السطور هو انا و ما فيها هو ناتج تفاعل داخلي خاص بي انا و التعبيرات هي تعبيراتي الخالصة و لكن كوني استخدم اسلوب الكلمات او الرسائل الصغيرة فهذا لم يكن فقط تأثرا بمدونة بالعربي الفصيح بل هناك من نصحني بذلك لكي لا تتوه مني الفكرة في طويل المقال و افقد حسن اختيار التعبير كما ان قاريء الانترنت غير قاريء الجريدة فقاريء الانترنت يحب الفكرة الواضحة و الكلمات القليلة
و علي الرغم من ذلك ففي بعض الاحيان استخدم اسلوبي الطويل و علي العموم أشكرك علي النصيحة المخلصة و كم كنت اتمني ان اعرف اسمك و انا دائما نفسي